بالصور… نادين نجيم ونور الغندور تعتمدان الإطلالة نفسها!
يوميات المشاهير
بالصور... نادين نجيم ونور الغندور تعتمدان الإطلالة نفس...
بالصور… رسائل حبّ للفنانة ليلى زاهر في عيد ميلادها الـ21!
يوميات المشاهير
بالصور... رسائل حبّ للفنانة ليلى زاهر في عيد ميلادها ا...

تامر حسني يساعد شابّة تعرّضت لنزع ملابسها في موقع تصوير فيلمه الجديد!

الإثنين، 02 سبتمبر 2024
تامر حسني يساعد شابّة تعرّضت لنزع ملابسها في موقع تصوير فيلمه الجديد!

في مشهد لا يتكرّر، لفت النجم المصري تامر حسني الأنظار له بعد موقف انساني قام به في موقع تصوير فيلمه الجديد "ريستارت"، حيث تداول الرواد الفيديو على نطاق واسع مع إبداء آرائهم بطريقة تعامل الفنان مع الشابّة التي قام بمساعدتها، فما القصّة؟

موقف تامر حسني الانساني

اضطّر الفنان والممثل تامر حسني إلى قطع تصوير أحد مشاهده في فيلمه الجديد "ريستارت"، لنجدة شابّة تعرّضت لنزع ملابسها في حادث عرضيّ، حيث فوجئ فريق العمل الفيلم بصراخ تامر، مُطالباً بإيقاف التصوير سريعاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وهرع النجم تامر حسني إلى تغطية الشابّة بنفسه بعد سقوط ملابسها جرّاء تمزقها بعدما علَقت بإحدى الآلات الحديديّة. وحرص المطرب المصري على تأمين عربة كارافان للشابّة بشكل سريع من أجل المكوث فيها، ريثما تصلّح أمورها ويتمّ إحضار ملابس جديدة لها.

ولاقى تصرّف طليق بسمة بوسيل إشادة واسعة من رواد مواقع التواصل، إذ أظهر تامر بذلك حسّه الإنسانيّ العالي وإهتمامه بالعاملين جميعهم في التصوير، ولم يكتفِ فقط بوقف التصوير بل حرص على توفير خصوصيّة للفتاة من خلال تخصيص كرفان لها، وهو ما أظهر مدى إهتمامه بتفاصيل الراحة والإحترام لزملائه بالعمل.

طليقة تامر حسني مع عمرو دياب في الساحل الشمالي!

فيلم "ريستارت" لتامر حسني 

على صعيد آخر، يقترب الفنان تامر حسني من إنهاء تصوير فيلم "ريستارت"، الذي من المقرّر أن ينتهي تصويره نهائيّاً في الأسبوع المقبل. والعمل الذي شهد تصوير مشاهده بمناطق متنوّعة في مصر، يجمع تامر مع النجمة هنا الزاهد للمرّة الثانية بعد نجاحهما في فيلم "بحبك"، كما يُعدّ هذا العمل التعاون الثالث بين تامر والمخرجة ساره وفيق، بعد فيلمَي "مش أنا" و"تاج".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)