“دفعت الثمن”… سيرين عبد النور تعترف بغرورها وتكشف سبب خلافها مع شقيقتها!
يوميات المشاهير
"دفعت الثمن"... سيرين عبد النور تعترف بغرورها وتكشف سب...
في الذكرى الثانية لوفاة جورج… نادين الراسي تتصالح مع شقيقَيها سيباستيان وساندرين !
سينما ومسلسلات
في الذكرى الثانية لوفاة جورج... نادين الراسي تتصالح مع...

بالفيديو... معجب يقتحم حفل نجوى كرم في سوريا وهذا ما فعله بها!

الأحد، 25 أغسطس 2024
بالفيديو… معجب يقتحم حفل نجوى كرم في سوريا وهذا ما فعله بها!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثّق موقف محرج لنجوى كرم على المسرح خلال إحيائها حفل غنائي بدمشق في سوريا، حيث قام أحد المعجبين بإقتحام المسرح واحتضنها بشدّة وقبّلها، وكان ردّ الفنانة صادم جداً، مما أثار ضجة كبيرة بين الرواد على الصفحات الإلكترونية. 

موقف محرج لنجوى كرم على المسرح

كان لافتاً في حفل شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، يوم الأول من أمس، في مجمّع دمّر الثقافي، إقتحام مُعجب المسرح، حيث ركض سريعاً محتضناً الفنانة نجوى والتي بدا على ملامح وجهها الذهول والصدمة، ولكنّها عادت وتابعت حفلها بشكلٍ طبيعيّ وحماسة بالغة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by celebrities word ⭐️ (@celebreties_word)

وانتشر الفيديو بشكلٍ واسع على المنصات الرقمية وإنهالت التعليقات التي جاءت معظمها تؤكد على نجومية نجوى كرم وحب الجمهور لها منذ سنوات طويلة، ومن التعليقات التي رصدناها: "أهلاً وسهلاً شمس الأغنية نجوى كرم بسوريا نورتِ بلدك الثاني"، "لما شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم بتغنى هيك بيكون الحضور"، "فنانة عربية بزماننا الحالي هي الاقوى من دون منازع تغني لهجتها فقط لكنها تحتفظ ببريقها ونجومية كأنها ببداياتها ودخلت جميع البلدان وبقوة
هي مثل ما قال عليها الراحل الكبير سعيد عقل بكلمته يوما عنها". 

وشهد حفل شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، تفاعلاً جماهيريّاً واسعاً حيث إمتلأ المكان بحشد كثيف. وما أن أطلّت نجوى في حفلها الذي حمل عنوان "ورود الدار" حتى إستقبلت بالهتافات والزغاريد من جمهورها مرحبّين بها. وأطلّت نجوى بفستان طويل منفوش باللون الفوشيا، وإختارت تسريحة الشعر المفلوت الطويل المجعد وطبّقت المكياج الترابي. 

نجوى كرم، باسم يوسف، ناصر القصبي... حكّام لجنة تحكيم "عرب غوت تالنت"، من غاب عن البرنامج؟

ووصف الجمهور الحفل بالإستثنائي والناجح بكلّ المقاييس. وقد عادت نجوى كرم من خلال هذا الحفل لجمهورها السوري بعد عامين من الغياب منذ آخر حفل قدمته في قلعة دمشق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)