مليون متابع… صدمة كبيرة بتفاعل الجمهور مع حساب شيرين عبد الوهاب الجديد على إنستقرام!
يوميات المشاهير
مليون متابع... صدمة كبيرة بتفاعل الجمهور مع حساب شيرين...
فيلم “محمول مكفول”… بوراك اوزجفيت سيُشارك في فيلم عربيّ والجمهور في حالة إستياء شديدة!
يوميات المشاهير
فيلم "محمول مكفول"... بوراك اوزجفيت سيُشارك في فيلم عر...

مي عز الدين تشعر بغصّة في قلبها ونجوم مصر يدعمونها!

الأحد، 18 أغسطس 2024
مي عز الدين تشعر بغصّة في قلبها ونجوم مصر يدعمونها!

أثارت الممثلة المصرية مي عز الدين حالة من القلق والخوف بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت تدوينة غامضة، كشفت فيها أنها تشعر بغصّة في قلبها وألم نفسي شديد، ولم تكشف مي عن سبب ذلك. وكان من اللافت تفاعل المشاهير ونجوم مصر مع منشور زميلتهم، فماذا قالوا لها؟. 

مي عز الدين تثير القلق

شاركت مي عز الدين جمهورها الإلكتروني منشور عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، قالت فيه: "في غصّة في قلبي بحاول بقدر ما أوتيت من قوّة إني أتجاهلها وأتجاهل أسبابها... لأنه ما فيش حلول في إيدي ولكن ينتهي بي المطاف كل يوم بالفشل". وتابعت: "ولا يسعني سوى قول.. الله قدر هذا... والله كفيل به.. الله يكفلنا برحمته الواسعة وعفوه ورضوانه ويرينا ما يقرّ أعيننا ويشرح صدورنا آمین".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓜𝓪𝓲 𝓔𝔃𝔃 𝓔𝓵𝓭𝓲𝓷 (@maiezzeldin)

ولم تفصح مي عن سبب هذا الألم التي تشعر به وكان من الواضح أنها تريد أن تبقيه سرّاً وعدم التحدّث به في العلن، مما أثار تساؤلات كثيرة بين الرواد والبعض منهم طرح أفكار حول سبب منشور عز الدين الغامض. فكتب أحدهم: "ربنا يشفي مامتك شفاء لا يغادر سقما"، "الله يجبر خاطرك"، "سلامة قلبك من كل شرّ يا ميما".

غزل بين مي عز الدين وتركي آل شيخ يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

نجوم مصر يدعمون مي عز الدين 

وحرص على دعمها البعض من زملائها في الوسط الفنّي من خلال رسائلهم، فكتب الممثل خالد سليم: "سلامة قلبك يا صديقتي وحبيبتي وعشرة عمري.. احنا كلنا معاكي وجنبك.. وإحنا سند لبعض أي وقت كلمينا ونتقابل"، وقالت رانيا محمود ياسين: "الله يصلح حالك.. يا ربّ ويراضيكي"، وكتبت هاجر الشرنوبي: "ربنا يربط على قلبك يا حبيبتي"، وقالت كلّ من ندى عادل ورانيا ملاح: "ربنا يريح قلبك يا حبيبتي"، وكتب شادي شامل: "إستغفرى كتير يا حبيبتي".