هل شركة “روتانا” ستعيق عودة شيرين عبد الوهاب للساحة الفنية؟
يوميات المشاهير
هل شركة "روتانا" ستعيق عودة شيرين عبد الوهاب للساحة ال...
صرخة مدوية… سيّدة مصرية تتهم هنا الزاهد ووالدتها بالنصب والإحتيال!
يوميات المشاهير
صرخة مدوية... سيّدة مصرية تتهم هنا الزاهد ووالدتها بال...

صور رومنسيه توثّق إستمتاع ناصيف زيتون ودانييلا رحمة بوقتهما في شهر العسل!

السبت، 10 أغسطس 2024
صور رومنسيه توثّق إستمتاع ناصيف زيتون ودانييلا رحمة بوقتهما في شهر العسل!

لبّى النجمان ناصيف زيتون ودانييلا رحمة طلب جمهورهما خاصّة بعد الإنتقادات الهائلة التي تعرّضا لها بسبب عدم ظهورهما معاً في الصور المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي. وظهر الثنائي ناصيف ودانييلا في الهليوكوبتر بصور رومنسية وهما يمسكان يديهما ويستمتعان بوقتهما. 

ناصيف ودانييلا في الهليوكوبتر

نشر المطرب السوريّ ناصيف زيتون صورة عبر خاصية القصص الصغيرة عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، وهو يُمسك بيد زوجته الممثلة اللبنانيّة دانييلا رحمة، أثناء قيامهما برحلة سياحية فوق البحر. وأرفق الصورة بموسيقى أغنية "ما في ليل" وهي أغنيته الجديدة مع الفنانة العراقية رحمة رياض.

كما شارك ناصيف زيتون فيديو له خلال نزوله من الهليكوبتر، وكان يُشير بيده إلى علامة النصر وهو يبتسم للكاميرا وظهر بستايل عصري وغريب شبهه به الجمهور للممثل التركي جان يمان. كما نشرت دانييلا صورة لها على متن الطائرة وبدا عليها علامات السعادة والإستمتاع بوقتها. 

شهر عسل ناصيف زيتون ودانييلا رحمة 

وكان ناصيف شارك منشوراً منذ يومَين عبر إنستقرام تضمّن صور من نفس الرحلة له، مع إطلالات إضافية في أماكن أخرى، مما يشير إلى أن رحلة الهليوكوبتر هي من أيام شهر العسل ولكن الثنائي الشهير لبّا طلب جمهورهما بنشر صور مع بعضهما. 

ناصيف زيتون متهمّ بتقليد جان يمان... شاهدوا صوره الجديدة!

وتفاعل الرواد مع الصور الجديدة حيث أعادوا نشرها عبر صفحاتهم الشخصية على المنصات الرقمية وأرفقوها بتعليق إجابي عن ناصيف ودانييلا، فقال أحدهم: "الله يسعدهم مع بعض لآخر الحياة"، "الله يخليكن لبعض"، "‏ايوا ايواا هيك". 

على الصعيد المهني، كشف مصدر مقرّب من ناصيف زيتون عن تحضيره لديو غنائيّ جديد بعد نجاح ديو "ما في ليل"، بالإضافة إلى تحضيره لأغنية بستايل جديد وسيتمّ تصوير الفيديو كليب في إسبانيا .

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ehdeniyat International Festival (@ehdeniyat)