بطلا “الطائر الرفراف” لم يتزوجا في المسلسل بل في الحقيقة!
يوميات المشاهير
بطلا "الطائر الرفراف" لم يتزوجا في المسلسل بل في الحقي...
بالصور… طليقة تامر حسني مع عمرو دياب في الساحل الشمالي!
يوميات المشاهير
بالصور... طليقة تامر حسني مع عمرو دياب في الساحل الشما...

نحافة مفرطة... غادة عبد الرازق تثير الجدل في أحدث إطلالاتها!

الأربعاء، 21 أغسطس 2024
نحافة مفرطة… غادة عبد الرازق تثير الجدل في أحدث إطلالاتها!

يبدو أنّ الممثلة المصرية غادة عبد الرازق تركّز على إطلالاتها المتنوّعة أكثر من أعمالها الدرامية، حيث أثارت جدلاً واسعاً بعد نشر صور جديدة لها أظهرت بوضوح نحافتها الزائدة. فتساءل الرواد حول إذا كانت غادة قد خسرت الكثير من الوزن أو عدّلت صورها من خلال برنامج الفوتوشوب أو تطبيق مماثل.

نحافة غادة عبد الرازق الزائدة

نشرت غادة عبد الرازق مجموعة من الصور الجديدة لها، أطلّت بفستان قصير ضيّق باللون الأبيض يدخله بعض حبّات الستراس الصغيرة باللون الفضّي. وإختارت تسريحة الشعر المشدود للوراء وطبّقت مكياج السموكي آيز القويّ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

وتفاعل الرواد مع إطلالة الممثلة وكان من اللافت نحافتها الشديدة بعكس إطلالاتها السابقة، خاصّة في منطقة الخصر. وانهالت التعليقات التي تتساءل عن السبب، سواء كان إنقاص وزن وحمية غذائية صارمة، أو استخدام برامج تعديل الصور المنتشرة كثيراً على الإنترنت.

ومن التعليقات التي وردت تحت المنشور: "ايه دا.. ليه كدة؟"، "يا لهوي.. هي بقت عاملة ليه كدة بحالها"، "هي بتخسّ كده... ليه؟"، "عملت في نفسها كده ليه"، "خلاص بقا نحافة اوي كدا"، "فوتوشوب كتير الصور".

فيما البعض الآخر تجاهل نحافة غادة وركّز على إطلالتها الجميلة والأنيقة، فكتب: "قلبي الجامده اووي بس انا بردو اجمد"، "هما الجـادييين المـصـرييين راحـو فين كلها بـقـت عيـال ولا اي"، "قلبي الجامده اووي بس انا بردو اجمد"، فنانة عبقرية ... رؤيتك تمنح طاقة إيجابية ربما لان العقل الباطن يستحضر فيها اتقانك للقوة والعزيمة في ادوارك".

"مين دي"... غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بشعرها الأشقر!

حالة غادة عبد الرازق النفسية 

وكانت غادة عبد الرازق قد تحدّثت في إحدى المقابلات التلفزيونية مؤخراً عن حالتها النفسية، وقالت: "أنا ست مريضة وبتعالج منذ 35 سنة فمتقوليش إستقرارك النفسي.. لأن أنا بالتأكيد ما عنديش إستقرار نفسي ولا حتى عاطفي".

وأضافت: "وبحسد الناس التانيين على الإستقرار والبيت وزوج والأطفال وكل حاجة أنا ممكن كمان أحس أني دمرت الناس حواليا.. بنتي روتانا كان في يوم من الأيّام عندها إستقرار في بيتها وانفصلت ممكن أكون أنا اللي قصّرت في دا، فممكن أكون أنا عامل من العوامل اللي بوّظت حياتها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)