فوائد صحية للتعرض لاشعة الشمس
صحتك
تسمعين كثيراً عن مخاطر التعرض للشمس... لكن ماذا عن الف...
طريقة عمل الشوفان بالحليب للرجيم
انقاص الوزن
هل تعانين من الوزن الزائد؟ اكتشفي كيف يمكن للشوفان أن ...

3 نصائح جمالية لتعزّزي من روعة حاجبيك

الجمعة، 31 مارس 2017
نصائح لتعزيز جمال الحاجبين

مقالنا لها اليوم من موقع أنوثة يلقي الضوء على أبرز نصائح لتعزيز جمال الحاجبين، حيث ما عليك سوى الإعتناء بطريقة نموّهما والحرص على التنظيف المستمرّ، ولكن هناك خطوات بسيطة تسهّل عليك هذا الأمر، تطلعين عليها في هذا المقال الذي نضعه في متناول أيديك. 

النصيحة الأولى

من المهمّ أن تحرصي عى ملء الفراغات بين الشعيرات في الحاجبين لتفادي ظهورهما بطريقة غير مرتّبة غير أنيقة، وفي هذا الإطار، إحرصي على أن تستعيني إما بالخلطات المساعدة على نموّ الشعر، ومنها زيت الخروع، او من خلال إستعمال قلم تحديد الحواجب الذي يساعد على ملء الفراغ من خلال تلوين هذا الفراغ ما يمنحها جمالاً اكثر. 

النصيحة الثانية

للعناية بجمال الحاجبين ما عليك سوى القيام بتنظيفها باستمرار لتحصلي على حاجبين متناسقين باستمرار من دون تشويههما بفعل نموذ الشعر الصغير عند أطراف العين أو في الوسط. وهذه الطريقة سهلة للغاية ويمكنك أن تقومي بهذا الأمر في منزلك، حيث تقومين بالتخلّص من الشعيرات الصغيرة التي تنمو بواسطة ملقط الشعر. 

النصيحة الثالثة

إستعملي القلم لتحديد الحاجبين ورسمهما بالطريقة المناسبة والصحيحة من حيث الشكل الخاص بعينيك، فلكل عين شكل الحاجب المالئم لها، وغالباً ما تلجأ المرأة إلى تحديد حاجبيها من أجل الحصول على رسمة مميّزة تتناسق مع شكل العينين اللتين تملكهما، وهذا يساعدها على الحصول على إطلالة رائعة على صعيد الحاجبين. إستعيني بقلم تحديد الحواب ذات اللون الأقل درجة من لون حاجبيك كي لا يكون تأثيره قوياً جداً على إطلالتك ،بل يمنحهما مظهراً طبيعياً أكثر، خصوصاً غن كنت لا تضعين المكياج.