مواطنة أميركية تحاول اغراق طفلة فلسطينية في تكساس… فكيف تصرّفت السلطات؟
مجتمع
مواطنة أميركية تحاول اغراق طفلة فلسطينية في تكساس... ف...
واقعة غريبة في مصر… محاولة إختطاف طفل من أمام والدته!
مجتمع
واقعة غريبة في مصر... محاولة إختطاف طفل من أمام والدته!

واقعة غريبة... نهاية صادمة للصّ حاول سرقة أحد المنازل في طنجة!

السبت، 29 يونيو 2024
واقعة غريبة… نهاية صادمة للصّ حاول سرقة أحد المنازل في طنجة!

نهاية غير متوقعة للص وقع في شرّ أعماله بعدما عمد على سرقة أحد المنازل في مدينة طنجة بالمغرب، فأصبحت صورته على كافة مواقع التواصل الاجتماعي بعد فشله من سرقة المنزل وحضور الشرطة إلى المكان لإلقاء القبض عليه. 

نهاية غير متوقعة للص حاول سرقة منزل في طنجة

تداولت بعض الصفحات الإلكترونية مقطع فيديو إعتبره البعض أنه مقطع طريف، فيما قسم آخر إعتبره فيديو مستفزّ. وظهر سارق ملثّم بملابس سوداء يقتحم منزلاً لسيدة في طنجة، ليجد نفسه عالقاً في شرفتها والعشرات ينتظرونه في الشارع بالإضافة إلى الشرطة.

ولم يتمكّن اللصّ من الدخول إلى المنزل ولكنه لم يستسلم، فقفز من الشرفة للهروب ليجد نفسه عالقاً مجدداً، ولم يظهر الفيديو المتداول نهاية السارق ولكن من المتوقّع أنه وقع بيد الشرطة كون إمكانية الفرار مستحيلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by blinx (@blinxnow)

تفاعل الرواد على واقعة اللص

وتفاعل الرواد مع الواقعة الغريبة بردود فعل متباينة، ومن التعليقات التي انهالت على تطبيق انستقرام: "ماذا بينه وبين الله علشان يحصل فيه كدا... وماذا بين السيدة والله علشان يحفظها كدا"، وآخر قال: "مسلسل او شو؟ ما فهمت؟"، "ههههه نازل لعندهم برجليه"، "سبايدرمان كون كان مغربي".

مواطنة أميركية تحاول اغراق طفلة فلسطينية في تكساس... فكيف تصرّفت السلطات؟

وهناك ناشط مغربي على منصة "أكس" كتب تعليقاً على واقعة اللص: "على نفسها جنت عراقب، بالمغرب انتهى زمن اللصوصية، الناس أصبحت تعلق كاميرات مراقبة بأماكن يصعب رؤيتها ،وحتى اجهزة استشعار تحت الحمراء،يصعب أيضا اكتشافها، وهي عينان رخيصتا الثمن ،انتهى زمن السرقة واللصوصية، من سرق يضبطه الأمن خلال أيام قصيرة وهناك أشخاص اصبحوا يجعلون فخاخ ايضا".