هل فعلاً خانت رانيا يوسف زوجها مع كلب؟ إليكم ردّها على الإنتقادات
يوميات المشاهير
هل فعلاً خانت رانيا يوسف زوجها مع كلب؟ إليكم ردّها على...
وفاة ابن اسماعيل الليثي بعد سقوطه من شرفة منزل في مصر… إليكم التفاصيل!
يوميات المشاهير
وفاة ابن اسماعيل الليثي بعد سقوطه من شرفة منزل في مصر....

بالصور... نيمار يُثير إعجاب الجمهور بظهوره بالزيّ السعودي!

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024
بالصور… نيمار يُثير إعجاب الجمهور بظهوره بالزيّ السعودي!

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكلٍ واسع مع صورة نيمار بالزي العربي، الذي ظهر بها واقفاً الي جانب حبيبته وأم طفلته، عارضة الأزياء برونا. وتحدّث لاعب كرة القدم عن رأيه بإستضافة المملكة العربية السعودية كأس العالم لكرة القدم في عام 2034، وذلك بالتزامن مع الإحتفالات التي أُقيمت بمناسبة اليوم الوطني السعودي الذي صادف يوم أمس الاثنين 23 سبتمبر. 

صورة نيمار بالزي العربي مع حبيبته

نشرت الفنانة البرازيلية برونا بيانكاردي عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور ظهرت فيها برفقة حبيبها نيمار مرتدياً العباءة السعودية، وظهرت ابنتهم الطفلة في الصورة معهما. وأثار المنشور ضجّة كبيرة بين الرواد الذين أشادوا بإطلالة اللاعب وأشاروا إلى أن الزي السعودي يليق به. 

وعبّر لاعب نادي الهلال السعودي، النجم البرازيليّ نيمار دا سيلفا، عن سعادته العارمة بإستضافة السعودية بطولة كأس العالم لعام 2034، وذلك على هامش إحتفالات المملكة العربية باليوم الوطني.

فيديو نيمار يتحدث فيه عن السعودية 

ونشر حساب "الهلال" على منصة أكس مقطع مصوّر لنيمار يقول فيه بما معناه: "سعيد بإستضافة كأس العالم في السعودية... أعتقد أن هذه النسخة من كأس العالم ستكون مُثيرة للغاية"، وأضاف: "ستكون فرصة للعالم للتعرّف على الثقافة السعوديّة... لذا أعتقد أنها ستكون تجربة ممتعة، أن أكون هنا مع الجميع".

عصابة إقتحمت المنزل وحاولت خطف إبنة نيمار الرضيعة

وكان قد كشف الإتحاد الدوليّ لكرة القدم "فيفا" سابقاً، أن السعودية صاحبة العرض الوحيد لإحتضان نهائيات مونديال عام 2034.

وإستضافت المملكة العربية السعودية في السنوات الماضية الأخيرة عدداً من الأحداث الرياضيّة الكبرى، لا سيما في مباراة الفورمولا وان والملاكمة، بالإضافة إلى كأس السوبر الإسبانيّ والإيطاليّ وكأس العالم للأندية.