بالفيديو… ناصيف زيتون يكشف سبب التكتّم عن قصّة حبّه مع دانييلا رحمة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... ناصيف زيتون يكشف سبب التكتّم عن قصّة حبّه ...
“مين دي”… غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بشعرها الأشقر!
يوميات المشاهير
"مين دي"... غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بشعرها الأشقر!

بالصور... الجمهور يتفاعل مع إطلالة هاندا أرتشيل وحبيبها في لندن

الثلاثاء، 16 يوليو 2024
بالصور… الجمهور يتفاعل مع إطلالة هاندا أرتشيل وحبيبها في لندن

تصدّرت صور النجمة التركية هاندا ارتشيل وحبيبها هاكان صابانجي الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تواجد الثنائي الشهير في لندن من أجل مشاهدة نهائي بطولة "ويمبلدون" لرياضة التنس.

هاندا ارتشيل وحبيبها في لندن

نشرت الممثلة هاندا أرتشيل عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور برفقة حبيبها هاكان وظهرت النجمة بإطلالة أنيقة وراقية، مرتدية فستان قصير جداً باللون الأزرق وأرفقته بحقيبة يد صغيرة باللون نفسه وإنتعلت حذاء مفتوح باللون الأبيض واعتمدت إطلالة جمالية ناعمة وبسيطة.

وتفاعل المتابعون مع صور هاندا الجميلة حيث تغزّل عدد كبير من الجمهور بإطلالتها المميّزة وأكدوا أنها تزداد جمالاً يوماً بعد يوم. وهناك قسم من الرواد تساءل حول موعد زفاف النجمة التركية خاصة بعد إعلانها إرتباطها الجديد مع رجل الأعمال التركي هاكان صابانجي منذ أشهر عدّة.

بالصور... هاندا ارتشيل ترفع مستوى الجرأة في إطلالاتها وتثير الإنتقادات!

موعد إنتهاء تصوير فيلم "اتركه للرياح" لباريش أردوتش وهاندا ارتشيل 

في سياق آخر، أعلنت الصحافية التركيّة بيرسين التونش موعد إنتهاء تصوير فيلم "اتركه للرياح" وهو في تاريخ 18 تموز للممثلَين باريش أردوتش وهاندا أرتشيل وإنتهاء تصوير ملصق الفيلم بتاريخ 19 تموز.

وتدور قصّة الفيلم حول "إيجي يازجي" الذي يلعب الشخصية باريش أردوتش و"أصلي مانسوي" التي تلعب الشخصية هاندي أرتشيل، وهما الوريثان لمجموعة شركات "يازمان" وتعيش "أصلي" وهي الرئيسة التنفيذية لمجموعة الشركات في إسطنبول، بينما يعيش "إيجي" في تشيشمي. بعد سنوات، يلتقيان وجهاً لوجه والسبب هو مستقبل الشركة التي تُواجه خطر الإفلاس.

ويُصوّر الفيلم في مدينة "تشيشمي" التركية لصالح شركة الإنتاج التركية "O3Medya" والعمل من كتابة سيلان ناز ومن إخراج إنجين إردين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Birsen Altuntaş (@1birsenaltuntas)