شيرين عبد الوهاب تستعيد مكانتها الفنية بقوّة بعد دخولها موسوعة “غينيس”… إليكم القصّة!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تستعيد مكانتها الفنية بقوّة بعد دخوله...
نادين الراسي على أرض الميدان لمساندة النازحين اللبنانيين… وهذا ما قالته عن اليسا!
يوميات المشاهير
نادين الراسي على أرض الميدان لمساندة النازحين اللبناني...

من الإكتئاب إلى إحياء الحفلات... قصّة تامر حسني بين شعوب الحرب وجمهور حفله الذي تخطى مئة ألف شخص!

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024
من الإكتئاب إلى إحياء الحفلات… قصّة تامر حسني بين شعوب الحرب وجمهور حفله الذي تخطى مئة ألف شخص!

يستمرّ بعض الفنانين في إقامة حفلاتهم ونشاطاتهم الفنيّة رغم الأوضاع السيئة التي تمرّ بها بعض الدول في الشرق الأوسط. ومن بين هؤلاء المشاهير الفنان تامر حسني، الذي تعرّض لهجوم حادّ بعد حفله مؤخراً في حديقة أنطونيادس بالإسكندرية في مصر، والذي حضره أكثر من مئة ألف شخص. 

هجوم ضد تامر حسني بعد حفله في مصر

هاجم رواد عرب المغنّي المصري تامر حسني بعد إحياءه حفلاً فنّياً ضخماً في الإسكندرية المصرية، حضره عشرات الآلاف، وذلك بالتزامن مع الحرب القائمة في لبنان وقطاع غزّة وإرتكاب قوات الإحتلال الإسرائيلي لمجازر في البلدين.

فمن الإكتئاب الذي أصابه مع بداية الحرب، والذي أعلن عنه عبر حساباته الرسمية على الصفحات الإلكترونية، إلى إحياء حفلة فنية قدّم فيها أشهر أغانيه الراقصة، اضطر تامر حسني لإنهاء الحفلة قبل وقتها بسبب حالات الإغماء والتدافع بين الحضور.

وعندما كان الحضور يرقصون على إيقاع الموسيقى، شنّ الجمهور الإلكتروني حملة هجوم واسعة ضدّ تامر حسني، حتى العدوّ الإسرائيلي تحدث عنه. ومن التعليقات التي رصدناها: "‏لا نستطيع التغلّب على عدوٍّ إذا كان يعرف عنّا أكثر ممّا نعرفه عن أنفسنا... عن حفْل "تامر حسني"، يتساءل "إيدي كوهين" ساخراً".

وكتب آخر: "الناس بتموت في غزة ولبنان والشباب بتستشهد في سبيل الله وانتو بتنزلو حفلات لواحد ميسواش حاجة ربنا يرحمنا برحمته شباب تحزن والله قمة التفاهة".

منشور تامر حسني عن الحفل

ردّ تامر حسني على الإنتقادات التي طالته، وكتب عبر منشور له عبر حسابه الرسمي في تطبيق انستقرام: "زيارتي للإسكندرية حدث عظيم بالنسبالي.. بستناه كل سنه أو سنتين.. وخصوصاً إنه يوم تكريم للطلاب الجدد ودا يوم غرضه التشجيع العلمي لطلاب مصر وليست حفله من باب الاحتفال بلا هدف".

بالفيديو... تامر حسني يكشف عن معاناته من الإكتئاب وحالة أخرى صادمة!

وأضاف تامر حسني: "تشرفت بوجودي وسط أهلي حبايب قلبي الجمهور الاسكندري العظيم وعارف إن العدد كان فوق التوقعات بكتير وبالفعل كان في تدافع من بعض الناس واثق إنه غير مقصود... بس يمكن عشان الحفلة دي تخطت التوقعات في حجم الحضور وخصوصاً الإقبال ساعة الحفلة كان مفاجئ للجميع".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)