جورجينا رودريغيز تتعرّض لحادث طفيف… هل رونالدو السبب؟
يوميات المشاهير
جورجينا رودريغيز تتعرّض لحادث طفيف... هل رونالدو السبب؟
ناصيف زيتون متهمّ بتقليد جان يمان… شاهدوا صوره الجديدة!
يوميات المشاهير
ناصيف زيتون متهمّ بتقليد جان يمان... شاهدوا صوره الجدي...

طليق آيتن عامر يشنّ حملة هجوم واسعة ضدّها... فكيف ردّت عليه؟

الخميس، 08 أغسطس 2024
طليق آيتن عامر يشنّ حملة هجوم واسعة ضدّها… فكيف ردّت عليه؟

شنّ طليق النجمة المصرية آيتن عامر، محمد عزّ العرب، هجوماً عنيفاً عليها وعلى إحدى شقيقاتها متّهماً إيّاهما بأنّهما السبب في إبتعاد طفلَيه عنه، وخوفهما منه وحظر رقم هاتفه من هاتفهما. لذا قرّر الأب الخروج عن صمته وكشف الأسرار والأزمات من خلال عدّة منشورات له على حسابَيه الرسميين على تطبيق انستقرام وموقع فيسبوك.

هجوم طليق ايتن عامر عليها

كتب مدير التصوير محمد عزّ العرب عبر حسابه الخاصّ على انستقرام عن أزمته مع طليقته: "يعني تسمع واحده من الخالات وأنت بتكلّم ابنك اللي بتدعي العقل ... وأنّها بتفهم في الأصول، بتقول لبنتك هو أخوكي ما بيسلمش عليه ليه.. يردّ بخوف بكلّم بابا". وتابع: "بيتقفل الصوت علشان ما تسمعش بيتقال ايه... وتشوفه بيعيط ويقولك أنا هقفل ويتعملك بلوكات على كل صفحات وسائل التواصل بولادك وبتقوللي إهدى".

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ezz El Arab‎‏ (@‏‎ezzelarab_official‎‏)‎‏

وكان محمد عزّ قد كتب عبر حسابه الشخصي على التطبيق رسالة غامضة كشف من خلالها عن منعه من رؤية ولدَيه بعد طلاقه من الفنانة آيتن عامر، من دون أن يذكر حينها اسم الشخص الذي وجّه الرسالة إليه. وقال في المنشور: "حسبي الله ونِعم الوكيل ... في كلّ اللي كان سبب في أذى أولادي... ومانعهم من أبوهم وجدهم وجدتهم وكل عائلتهم ... ربنا موجود وان شاء الله حشوف فيكم عجائب قدره وعقابه يا مُنافقين".

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ezz El Arab‎‏ (@‏‎ezzelarab_official‎‏)‎‏

آيتن عامر تثير الجدل بسبب صورها ... حقيقة أو فوتوشوب؟

أغنية ايتن عامر الجديدة

وبعد هجوم زوجها السابق عليها، طرحت أيتن عامر أغنية جديدة لها بعنوان "إفراج"، حيث روّجت لها عبر حسابها على موقع انستقرام ونشرت البوستر الإعلاني وأرفقته بتعليق: "موعدنا الخميس الساعة خمسة على كلّ المنصات الموسيقيّة وقناة اليوتيوب بتاعتي... والساعة 2 على تيك توك... عشان إحنا ترند هناك من قبل ما ننزل الأغنية أصلا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

وجاءت رسالة محمد عزّ العرب بالتزامن مع الذكرى الأولى لإنفصاله عن الممثلة آيتن عامر، حيث تمّ إعلان الطلاق رسمياً بتاريخ 4 اغسطس في عام 2023. وأتى ذلك بعد ثماني سنوات من الزواج الذي إحتفلا به في تاريخ 23 يوليو عام 2015.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)