العلاقة بين مريم اوزرلي وباسل الزارو
يوميات المشاهير
هل من زواج قريب بين السلطانة هيام وباسل الزارو؟
مراد يلدريم وخطيبته
يوميات المشاهير
بهذه الطريقة احتفل مراد يلدريم بمرور سنة على خطوبته!

هل بريانكا شوبرا متزوجة او لا؟!

الإثنين، 13 نوفمبر 2017
بريانكا شوبرا وزوجها

الممثلة والمغنية الهندية بريانكا شوبرا التي أصبحت واحدة من فنانات بوليود الأعلى أجراً ومن أكثر الشخصيات الأكثر شعبية في الهند، مرت في العديد من العلاقات إلا أنها لم تكن ناجحة. ولكن بعد ذلك، قيل إنها على علاقة جدية مع أحد الممثلين الهنديين. فما حقيقة هذا الأمر وهل تزوجت بعد ذلك؟ الجواب في هذا الموضوع من أنوثة.

تعرفي أكثر الى نجمة بوليوود بريانكا شوبرا

من هو حبيب بريانكا شوبرا؟

إن بريانكا شوبرا غير متزوجة ولكن ذاع هذا الخبر عنها بعد علاقتها التي لم تدم طويلاً بالممثل الهندي شاهد كابور. فبريانكا لم تكن تستلطف شاهد في بداية معرفتها له، كما وأنها لم تقبل بتمثيل مشهد وهي تقوم بتقبيله في فيلم "كاميني" Kaminey. إلا أن شاهد لم يتغير معها، بل طلب من المخرج أن ينفذ كافة طلباتها، وهذه النقطة ربما غيرت نمط حياتهما. 

واليوم، تفضّل بريانكا عدم التكلّم عن حياتها العاطفية معتبرة أنّ لا طائل من ذلك طالما ليس هناك خاتم في اصبعها أي أنّها لم ترتبط بعد. وبالتالي تبقى كلّ العلاقات التي تمرّ بها مؤقتة.

تعرفي بالصور الى اخت بريانكا شوبرا

عن بريانكا...

ولدت في جمشيدبور لوالدين أطباء في الجيش الهندي. وقد سجلت والدتها اسمها في العام 2000 في مسابقة ملكة جمال الهند لتحتل المركز الثاني. من ثم دخلت مسابقة ملكة جمال العالم لتتوج بالملكة.

كانت تشوبرا تحب دراسة الهندسة، إلا أنها دخلت في السينما الهندية بعد فوزها بالألقاب الجمالية، وأطلت أول مرة في العام 2002 في فيلم "التأميلي تاميزان". وفي العام التالي، تمكنت بريانكا من أن تقوم بدور بطولي في فيلم "البطل" الذي كان بداية انطلاقتها في السينما الهندية.

وبعد سلسلة من الأفلام الناجحة، عينت بريانكا في العام 2010 سفيرة للنوايا الحسنة لدى اليونيسف لحقوق الأطفال، كما وأنها بعد العام 2012 قامت بإطلاق عدد من الأغاني الخاصة بها وأولها "في مدينتي".