كيف تضامن مشاهير العالم العربيّ مع أهالي لبنان؟
يوميات المشاهير
كيف تضامن مشاهير العالم العربيّ مع أهالي لبنان؟
شاهدوا صور إطلالات النجمات في أسبوع باريس للموضة!
يوميات المشاهير
شاهدوا صور إطلالات النجمات في أسبوع باريس للموضة!

بالصور... هنا الزاهد تسحر الأنظار بأحدث إطلالاتها من إسبانيا!

الأربعاء، 25 سبتمبر 2024
بالصور… هنا الزاهد تسحر الأنظار بأحدث إطلالاتها من إسبانيا!

تستمتع الممثلة المصرية هنا الزاهد بعطلتها في اسبانبا، حيث تشارك متابعيها على الصفحات الإلكترونية العديد من الإطلالات الجديدة التي تُثير إعجاب عدد كبير من الجمهور، الذين تغزلوا بجمالها وأناقتها من خلال تعليقاتهم ومنشوراتهم.

هنا الزاهد في اسبانيا

نشرت هنا الزاهد عبر حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام مجموعة من الصور لإطلالاتها الصيفيّة المميّزة، واعتمدت النجمة على لوكات كاجوال نالت إعجاب عدد كبير من متابعيها إذ عبّروا عن ذلك من خلال تعليقاتهم. فتصدّرت الزاهد الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية الأخيرة.

وتألّقت هنا في الظهور الأوّل لها من أحد شوارع المدينة الإسبانيّة البرشلونية، بإطلالة مؤلفة من قطعتَين، شورت جينز نسّقته مع توب "اوف شولدرز" بغاية الأناقة. ومن الناحية الجمالية، إختارت الشعر الأشقر المنسدل مع مكياج بسيط.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

أما الإطلالة الثانية فكانت مختلفة بعض الشيء، فاختارت أن تطلّ بفستان صيفيّ طويل باللون الأسود مزيّن بوردة بيضاء على منطقة الصدر. وحملت بيدها حقيبة يد صغيرة باللون البيج وانتعلت فلات مفتوحة باللون الأبيض.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

وانهالت التعليقات التي تتغزّل بجمال النجمة هنا الزاهد وأشادوا بإطلالاتها الأنيقة والراقية، فقال أحدهم: "الجمال يعني هنا الزاهد بس"، "مش معقول الحلاوة كده اللهم بارك بموووت فيكي وفي حلاوتك"، "مش باين عليكي 28سنه والله انت كل ماتكبري كل ما تحلوي اكتر".

صرخة مدوية... سيّدة مصرية تتهم هنا الزاهد ووالدتها بالنصب والإحتيال!

هما الزاهد تدخل عالم الدراما

في سياق آخر، تستعدّ الممثلة هنا الزاهد إلى عرض أولى بطولاتها في عالم الدراما من خلال مسلسل "إقامة جبرية"، الذي من المقرّر عرضه خلال الأيّام القليلة المقبلة. وهو من بطولتها إلى جانب محمد الشرنوبي، صابرين، عايدة رياض، محمود البزاوي، حازم إيهاب، ثراء جبيل وعدد آخر من الممثلين في مصر. والعمل من تأليف الكاتب أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج وسيعرض عبر المنصة الرقمية Watch it.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)