هل دخلت شيرين عبد الوهاب فعلاً الى مصحّة نفسية؟
يوميات المشاهير
هل دخلت شيرين عبد الوهاب فعلاً الى مصحّة نفسية؟
الشيخة مهرة تخطف الأنظار في أول ظهور رسمي لها بعد الولادة!
يوميات المشاهير
الشيخة مهرة تخطف الأنظار في أول ظهور رسمي لها بعد الول...

من هو حبيب اليسا؟ ومتى موعد زفافهما في ايطاليا؟

الجمعة، 28 يونيو 2024
من هو حبيب اليسا؟ ومتى موعد زفافهما في ايطاليا؟

بعد حديثها عنه بشكل غامض في فيلمها الوثائقي"It's okay"، تداولت بعض الصفحات الإلكترونية معلومات عن هوية حبيب اليسا وتمّ الكشف عن جنسيته وعمله. كما كشفت المصادر عن موعد زواجهما القريب في إيطاليا.

الكشف عن هوية حبيب اليسا

تناقلت الصفحات الرقمية المهتمّة بأخبار الفنّ والمشاهير معلومات عن حبيب النجمة اللبنانية اليسا الخوري، وأشارت إلى أنّه رجل أعمال مصري الجنسية ويعدّ من أبرز الشخصيات في عالم إدارة الأعمال في مصر ويُدعى "وسام". وكانت اليسا قد أشارت إلى اسمه في الفيلم، باسم "والس" وهو اسم مركّب يجمع بين اسمها وحروف من اسمه.

وأوضحت الصفحة أنّه أكبر منها بثلاث سنوات ويتميّز بنجاحه الكبير وشهرته الواسعة في الأوساط التجارية. كما كشفت عن لقاء جمع بين الثنائي قبل عدّة أيام في إيطاليا، حيث يقضي معظم أوقاته هناك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Charbelitta (@charbelitta_official)

ولعت بين اليسا وشركة وتري.. إتهامات متبادلة بين الطرفَين والجمهور ينتظر الحقيقة!

زواج اليسا من حبيبها في نهاية العام الجاري

في سياق متصل، نقلت الصفحة المختصّة بأخبار الفن والمشاهير أنباء عن زواج اليسا في نهاية العام الجاري في إيطاليا، وكتبت الصفحة في منشورها على تطبيق انستقرام: "خبر حصريّ سيُثير دهشة وسعادة فانز اليسا... يُتوقع أن تدخل الفنانة اللبنانية اليسا القفص الذهبي قبل نهاية العام الجاري 2024".

وأضافت: "حبيبها يعشقها ويحترمها بشدّة وقد قرّر أن يكون دائماً بجانبها وسنداً لها في كافة مراحل حياتها... اليسا التي تعشق حبيبها بنفس القدر، تجد فيه الشخص الذي يحبّ جنونها وبساطتها ويرى فيها إنسانة عادية وليست مجرّد نجمة يتسابق الجميع للوصول إليها من أجل مكاسب شخصيّة".

وتابعت الصفحة: "هذا الحبّ الكبير والمتبادل بين الطرفَين  جَعل منهما نموذجاً رائعاً للعلاقات العاطفيّة الصحيّة، ومن المرجّح أن يُعقد حفل الزفاف في إيطاليا... البلد الذي يعكس الرومنسية والأجواء الساحرة... مما يجعله المكان المثاليّ لإقامة هذا الحدث السعيد".

وأثار هذا الخبر ردود فعل متضاربة بين الرواد، فقسم منهم تمنى للنجمة اليسا حياة سعيدة إلى جانب حبيبها الذي تم الكشف عن هويته. بينما القسم الآخر لم يصدّق الخبر واعتبره شائعة لمجرد إثارة الجدل، وطلبوا من الفنانة توضيح تلك المعلومات وتأكيدها أو نفيها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)