سبع جوائز في حفل واحد… تايلور سويفت تتعادل مع بيونسيه بعدد الجوائز!
يوميات المشاهير
سبع جوائز في حفل واحد... تايلور سويفت تتعادل مع بيونسي...
بالفيديو… قبلة نادين نجيم على جبين خطيبها تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
بالفيديو... قبلة نادين نجيم على جبين خطيبها تثير الجدل...

وداعاً للخصوصية... وائل كفوري يحتفل بعيد ميلاد ابنته للمرة الأولى!

السبت، 14 سبتمبر 2024
وداعاً للخصوصية… وائل كفوري يحتفل بعيد ميلاد ابنته للمرة الأولى!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الفنان اللبناني وائل كفوري وهو يحتفل بعيد ميلاد ابنته ميشال بحفل ضخم وبحضور أصدقائها مع غياب طليقته أنجيلا بشارة. وانتشر المقطع المصوّر بشكلٍ واسع بين الرواد حيث أنها المرّة الأولى التي يُظهر فيها وائل شكل ابنته إلى العلن. 

وائل كفوري يحتفل بعيد ميلاد ابنته

كسر وائل كفوري حاجز الخصوصية ونشر في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، فيديو يوثّق لحظة إحتفاله بعيد ميلاد ابنته الذي يصادف في نفس يوم عيد ميلاده. وظهر صاحب أغنية "البنت القوية" وهو يرقص مع صاحبة العيد على أنغام الموسيقى الأجنبية وسط أجواء السعادة والحبّ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WAEL KFOURY FAN CLUB (@waelkfouryfanclub)

وظهرت بالفيديو الزينة الرائعة المؤلفة من بالونات بدرجات اللون الزهري المختلفة مع إضاءة كلمة "عيد ميلاد سعيد"، وقالب حلوى مؤلف من ثلاثة طوابق ضخمة باللون الزهري ومكتوب عليه "عيد ميلاد سعيد ميشا". وبدت علامات البهجة والسعادة مطبوعة على وجه الأب والابنة.

حملة هجوم واسعة ضدّ وائل كفوري بسبب وشمه الجديد!

تعليقات مليئة بالحب لوائل كفوري وابنته

وتفاعل الرواد بشكلٍ واسع مع المقطع المتداول وانهالت التعليقات المليئة بالحبّ والتقدير لوائل وعلاقته بابنته وقدموا أجمل عبارات التهاني لها. فيما هناك قسم، تفاجأ بكسر الفنان اللبناني خصوصيته التي حافظ عليها لسنوات طويلة حتى بعد طلاقه من زوجته انجيلا بشارة والمشاكل التي وقعت بينهما.

ومن التعليقات التي رصدناها: "كل عام ميشال بألف خير"، "ما شاء الله عسل"، "بتاخد القلب فرحتها... انشاء الله تضلكون مجموعين ومبسوطين.. تنعاد عيادكم بتكبروا القلب"، "الحب الأبدي الأب وبنته... قمرين"، "كبرت ما شاء الله صارت صبية".