لن تصدّقوا السبب وراء قفزة البلوغر الجزائرية مايا رجيل من القطار!
يوميات المشاهير
لن تصدّقوا السبب وراء قفزة البلوغر الجزائرية مايا رجيل...
مفاجأة مدوية… السينما تجمع عمرو دياب ونانسي عجرم!
سينما ومسلسلات
مفاجأة مدوية... السينما تجمع عمرو دياب ونانسي عجرم!

هنأت جمهورها بالعيد ورحلت... ما سبب وفاة البلوغر التونسية فرح القاضي؟

الثلاثاء، 18 يونيو 2024
هنأت جمهورها بالعيد ورحلت… ما سبب وفاة البلوغر التونسية فرح القاضي؟

صُدِم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة البلوغر التونسية فرح القاضي بشكلٍ مفاجئ خلال قضاء عطلتها الصيفيّة في إيطاليا برفقة عدد من أصدقائها. فما سبب وفاتها؟ وكيف نعاها متابعونها على الصفحات الإلكترونية؟.

وفاة البلوغر فرح القاضي

ذبحة قلبية مفاجئة أدّت إلى وفاة المؤثرة فرح القاضي بالرغم من أنها كانت تحبّ الحياة بشكل كبير وذلك بحسب صورها ومقاطع الفيديو التي كانت تنشرها بالإضافة إلى إبتسامتها المرسومة دائماً على وجهها. ولكن يبدو أن قلبها لا يريد الإستمرار بدقّة نبضاته ويريد الرحيل، فتوقّف فجأة وسكت خلال قضائها عطلتها الصيفيّة في إيطاليا مع أصدقائها. 

وأحدث خبر وفاتها صدمة كبيرة لدى متابعي فرح القاضي، وذلك ظهر عبر منشوراتهم على مواقع التواصل الإجتماعي. وكانت صديقتها الممثلة التونسية مرام بن عزيزة قد كشفت أن فرح توفيت جراء نوبة قلبية.

وكتبت مرام بن عزيزة في منشور نشرته عبر خاصية القصص الصغيرة في انستقرام، وقالت إن الممثلة التونسية خولة سليماني كانت مع فرح بالعطلة الصيفية في إيطاليا، وهي لا تزال تحت صدمة وفاة صديقتها وليس بإستطاعتها الإجابة على الإتصالات أو التعليق على الحادث الذي وقع وصدم الجميع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝐅𝐚𝐫𝐚𝐡 𝐄𝐥 𝐊𝐚𝐝𝐡𝐢 🧿 🇲🇦 🇹🇳 🪬 (@faf.elkadhi)

تركها والدها في السيارة... وفاة ابنة السنتَين في بعلبك بسبب أشعة الشمس الحارقة!

فرح القاضي تودّع جمهورها من خلال مقطع فيديو 

رحلت فرح بعد ساعات قليلة من نشرها مقطع مصوّر أثناء رحلتها، قدّمت فيه التهنئة لجمهورها بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبمناسبة عيد الأب، وتمنّت ممازحة أن يمنحها الله الوقت لتتمكّن من تناول اللحم المشوي الشهي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Media Mag (@media_mag_officiel_2)

وقدّمت رواد مواقع التواصل الاجتماعي التعزية بوفاة فرح القاضي وعبّروا عن حزنهم الشديد برحيلها المبكر، فقال أحدهم: "الواحد ساعات يودع من دون ما يحسّ الله يرحمها وجعتلي قلبي"، وآخر كتب: "ربي يرحمها وينعمها... مسكينة قالت كان خلط المشوي عليه سبحان الله".