من فرنسا إلى لبنان… نور عريضة بلفتة إنسانية تجاه النازحات اللبنانيات!
يوميات المشاهير
من فرنسا إلى لبنان... نور عريضة بلفتة إنسانية تجاه الن...
في عيد ميلادها ال44… الحياة تبتسم من جديد للنجمة شيرين عبد الوهاب!
يوميات المشاهير
في عيد ميلادها ال44... الحياة تبتسم من جديد للنجمة شير...

أخبار متداولة... وفاة راغب علامة بغارة اسرائيلية في لبنان!

الخميس، 10 أكتوبر 2024
أخبار متداولة… وفاة راغب علامة بغارة اسرائيلية في لبنان!

في ظلّ الأوضاع المأساوية التي يشهدها لبنان جراء اندلاع الحرب، اهتمّ بعض الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر أخبار مغلوطة تفيد بـ"وفاة الفنان اللبناني راغب علامة بغارة إسرائيلية على منطقة الحدث في بيروت". كيف ردّ عليهم؟

حقيقة وفاة راغب علامة

تدوال الرواد في الساعات الماضية الأخيرة خبر وفاة السوبر ستار راغب علامة جراء إصابته بالغارات الإسرائيليّة العنيفة التي أُطلقت في الأيام الماضية على منطقة "السانت تيريز"، والتي أصابت مدرسة "سان جورج" التي يملكها الفنان اللبناني.

دفعت هذه الأخبار معجبي المطرب للتساؤل حول مدى صحّة المعلومة، لا سيما في ظلّ صمت عائلة الفنان. ولكن أكّدت مصادر مقرّبة من راغب أنّ الأخبار المتداولة عنه غير صحيحة، وهو بصحّة جيّدة ولا يتواجد في لبنان حالياً، بسبب الحرب التي إندلعت منذ حوالي أسبوعَين. ورغم تأكيد عدم صحّة الشائعة، استمرّ الجمهور في تداولها، والبعض فعل ذلك بطريقة ساخرة.

كيف عبّر المشاهير العرب عن تعاطفهم مع اللبنانيين؟

ردّ راغب علامة على الشائعات

ردّ راغب علامة على تلك الشائعات بالتجاهل، وشارك جمهوره عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام صورة عن لبنان، وأرفقها بتعليق كتب فيه: "لبنان ذاك الوطن الصغير بحجمه و الكبير بتاريخه، يئن اليوم تحت وطأة الأوجاع".

وأضاف: "لكن رغم كل الظلام، يبقى الأمل مزروعًا في قلبي و قلب شعبي الصامد، ينتظر يومًا يزدهر فيه من جديد و يرحّب بالجميع... راجع راجع يتعمّر... راجع لبنان.. راجع متحلي وأخضر أكثر ما كان".

نشير الى أنّ شائعات الوفاة قد لاحقت الفنان راغب علامة عدّة مرّات من قبل. فقد راج قبل أسابيع قليلة خبر وفاته و زوجته، مصمّمة المجوهرات جيهان علامة، في حادث سير خطير، ليخرج حينها الفنان اللبنانيّ وينفي تلك الشائعات، مشيراً الى أنّ هذه الأخبار يطلقها ما أسماهم بـ "أعداء النجاح".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)