من أجل كسب المشاهدات… خطف عريس يوم زفافه في مصر والجمهور في حالة ذهول!
مجتمع
من أجل كسب المشاهدات... خطف عريس يوم زفافه في مصر والج...
حرق وعضّ وتعذيب… زوجان ينهيان حياة رضيعهما لأنه يعاني من متلازمة داون!
مجتمع
حرق وعضّ وتعذيب... زوجان ينهيان حياة رضيعهما لأنه يعان...

الشابة ماريان أرادت إجراء خمس عمليات تجميل في الوقت نفسه... فتوقّف قلبها!

الخميس، 05 سبتمبر 2024
الشابة ماريان أرادت إجراء خمس عمليات تجميل في الوقت نفسه… فتوقّف قلبها!

قصّة ماريان الساحوري ليست كغيرها من القصص، فهي قصّة أثرت في القلوب وأحزنت الكثير من الأشخاص الذين عرفوا تفاصيلها المؤلمة. فقد توفيت السيدة إثر إجراء خمس عمليات تجميل في الوقت نفسه، وذلك بعد أن وافق الطبيب على طلبها، حيث كانت مهووسة بالجمال وتحسين شكلها الخارجيَ ورشاقتها.

وفاة سيدة إثر إجراء خمس عمليات تجميل

إعتقدت الشابة ماريان قبل وفاتها في عام 2021 أن الطبيب لن يخذلها وسيكون لديه الضمير لإجراء عملية تحافظ على صحَتها بعد معاناتها مع السمنة، ومن ثمَ نحافتها المفرطة التي أدَت إلى ترهلات في الجلد. لذلك، لجأت إلى عمليات التجميل لتحسين جسمها وشدّ الجلد.

وقام الطبيب بإجراء خمس عمليات في عملية واحدة لساعات طويلة، لكنَ جسدها النحيل لم يتحمَل، فتوقَف قلبها ونزفت حتى الموت. وعندما سُئل الطبيب عن السبب، قال: "هيك هي بدها".

وتبيّن لاحقاً في التحقيقات أن الطبيب قام فقط برسم الأماكن التي يجب تصحيحها وشدّ الجلد فيها، ثمّ غادر واستلم مساعده غير المتخصص في جراحة التجميل العملية، ممَا أدَى إلى حدوث نزيف حادَ ووفاة المريضة.

وعادت القصّة إلى الأذهان بعد حديث شقيقها طارق الساحوري لإحدى القنوات الرقمية، حيث استذكر الحادثة المؤلمة لأخته والتي لم تتحقّق فيها العدالة حتى الآن. وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حديث شقيق الضحية، مؤكدين أهمية التحذير من كثرة عمليات التجميل والتأكد من مهنية الطبيب.

لأنّها أرادت خلع الحجاب... قام والدها وشقيقها بتعذيبها وحلق شعرها!

ومن التغليقات التي رصدناها على الصفحات الإلكترونية بخصوص حالة ماريان: " بتمنى الصبايا والشباب يحضروا الفيلم و يكونوا حذرين باختياراتهم.. صرنا نوثق بالدكاترة من غير ما حتى نعرف إذا همه حد متخصصين.. او دكاترة أصلا! "، وقال آخر: " فعلا مآسي عمليات التجميل في الاردن كثيره ..دون معالجة اسباب التي أدت لهذا الكم الهائل من موت او تشوهات للمريضه ..لعل هذا الفيديو يكون جرس انذار للمسؤولين لوقف هذا النزف"، "التفلت اللي صاير بهالايام جد بيخوف. ما بعرف كيف وصلنا لمرحلة انو ما تعرفي اذا انت جد بتقابلي دكتور او لا بغض النظر عن التخصص. بس بقول الله يبعدهم عنا ويساعد الضحايا".