بالرغم من تضامنها مع لبنان… منى زكي تتعرّض لهجوم شرس بسبب هذه الشركة!
يوميات المشاهير
بالرغم من تضامنها مع لبنان... منى زكي تتعرّض لهجوم شرس...
رانيا يوسف تتخلّى عن الشعر الأسود… فما اللون الذي إعتمدته؟
يوميات المشاهير
رانيا يوسف تتخلّى عن الشعر الأسود... فما اللون الذي إع...

وفاة ليام باين نجم "وان دايركشن" بعد سقوطه من الشرفة... انتحار أم جريمة؟

الجمعة، 18 أكتوبر 2024
وفاة ليام باين نجم “وان دايركشن” بعد سقوطه من الشرفة… انتحار أم جريمة؟

تُوفي يوم الأول من أمس المغنّي البريطانيّ ليام باين، العضوّ السابق في الفرقة الموسيقية "وان دايركشن"، عن عمر يناهز الـ 31 عاماً، جرّاء سقوطه من الطابق الثالث في أحد الفنادق بمدينة فبوينس آيرس في الأرجنتين، وفقاً لما أعلنته الشرطة. وأثارت وفاة الفنان صدمة لدى بعض رواد مواقع التواصل.

وفاة ليام باين بعد سقوطه من الشرفة

كشفت نتائج التشريح الأوّلي لجثة ليام عن تفاصيل حول أسباب الوفاة بعد سقوطه من الشرفة، في حادثة أثارت جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الذين استغربوا سبب وقوعه. وذكر تقرير التشريح أنّ الفنان العالمي كان يعاني من صدمات متعدّدة، بالإضافة إلى أنّه عانى من نزيف داخليّ وخارجيّ نتيجة سقوطه من الطابق الثالث، حيث كان يُقيم في أحد الفنادق في الأرجنتين.

وأشارت التقارير الصادرة عن مكتب المدّعي العامّ الجنائيّ والإصلاحيّ الوطنيّ في الأرجنتين الى أنّ الإصابات التي ظهرت على ليام باين بعد السقوط تؤكّد أنّه لم يتّخذ وضعية للدفاع عن نفسه أثناء الحادث، ممّا يعني أنه لم يكن في وعيه وكان بحالة شبه فاقد للوعي.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Liam Payne‎‏ (@‏‎liampayne‎‏)‎‏

على ماذا عُثر في غرفة ليام باين؟

أثبتت التحريّات أنّه تمّ العثور على أدوية مخدرّة وكحوليّات داخل غرفته في الفندق. وكانت الغرفة مليئة بالفوضى، مع تلفزيون محطّم وكأس شمبانيا نصف ممتلئ. وأوضحت الجهّات المعنيّة بأنّه تمّ العثور على آثار لمسحوق أبيض يُعتقد أنه كوكايين بالإضافة إلى عقار "كلونازيبام" الذي يُستخدم عادةً لعلاج اضطرابات القلق والتشنّجات، ممّا يُشير إلى معاناة ليام من مشكلات صحيّة. كما تمّ العثور على شمع ورقائق معدنية محترقة في حوض الاستحمام.

وبحسب بيان للشرطة، فقد وقعت الحادثة في فندق يقع بشارع "كوستا ريكا" في حيّ باليرمو. وتمّ إستدعاء أفراد من قسم الشرطة إلى الفندق بعد تلقّيهم مكالمة طارئة تُفيد بوجود رجل عدوانيّ قد يكون تحت تأثير المخدّرات. وتلقّت السلطات إتصالاً طارئاً في وقت متأخّر من بعد ظهر يوم الأربعاء يطلب إرسال المُساعدة بشكلٍ عاجل إلى فندق "كازا سور" بسبب التصرّف العدوانيّ من قبل ليام باين.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Liam Payne‎‏ (@‏‎liampayne‎‏)‎‏