شمس الكويتية تستحضر الأرواح بأسلوبٍ مرعب… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
شمس الكويتية تستحضر الأرواح بأسلوبٍ مرعب... شاهدوا الف...
“عالية”… رحمة رياض وألكساندر علوم يستقبلان طفلتهما الأولى مع هذه الصورة الرائعة!
يوميات المشاهير
"عالية"... رحمة رياض وألكساندر علوم يستقبلان طفلتهما ا...

بعمر الواحد والخمسين عاماً... كاميرون دياز تستقبل طفلها الثاني!

الثلاثاء، 26 مارس 2024
بعمر الواحد والخمسين عاماً… كاميرون دياز تستقبل طفلها الثاني!

أعرب الجمهور عن فرحته بعد الإعلان عن ولادة كاميرون دياز لطفلها الثاني بعمر الواحد والخمسين عاماً من بينجي مادن. وكشفت النجمة العالمية الخبر السارّ بنفسها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، كما كشفت عن إسم المولود. 

ولادة كاميرون دياز لطفلها الثاني

مع الإعلان عن ولادة طفلها، عبّرت النجمة كاميرون دياز عن سعادتها بإستقبال مولودها الثاني من خلال منشور مشترك لها ولزوجها عازف الغيتار بينجي مادن الذي يبلغ من العمر 45 عاماً نشراه عبر حسابهما الرسمي على إنستقرام.

وكتبا: "نحن مباركون ومتحمسون للإعلان عن ولادة ابننا، الكاردينال مادن... إنه رائع ونحن جميعًا سعداء جدًا بوجوده هنا!"، وأشارا في منشورهما إلى أنّهما قرّرا عدم نشر صور للمولود من أجل خصوصيّته لكنّهما أكّدا أنّه طفل لطيف للغاية، كما أعربا عن سعادتهما وأمتنانهما وتمنا السعادة للجميع.

فقالا: "من أجل سلامة الأطفال وخصوصيتهم لن ننشر أي صور لكنه لطيف حقًا نحن نشعر بالسعادة والامتنان نرسل الكثير من الحب من عائلتنا إلى عائلتك أطيب التمنيات ومساء الخير !!".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Benji Madden (@benjaminmadden)

ما هي حقيقة اعتزال كاميرون دياز التمثيل؟!

تهنئات المتابعين لكاميرون دياز 

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الخبر السارّ، فإنهالت التعليقات لتقديم أجمل الأمنيات للنجمة العالمية بمولودها الجديد وتمنوا له الصحة والسلامة في حياته، ومنها: "تهاني!! إذا قررتِ إنجاب الطفل الثاني، فقد تنعمين بطفلين"، "مبروك لنجمتي المفضلة".

ويأتي كاردينال بعد ولادة الابنة الأولى لكاميرون وبينجي وتدعى رادكس في ديسمبر 2019، وذلك بعد خمس سنوات من زواجهما، فتزوّج الثنائي في حفل كبير في منزلهما بمدينة لوس أنجلوس الأميركية بعد علاقة حب استمرّت لثمانية أشهر.

كاميرون دياز من مواليد 30 أغسطس عام 1972 بمدينة سان دييغو في ولاية كاليفورنيا، وقد حازت شهرة كبيرة منذ بداية التسعينيات بعدّة أفلام ناجحة منها "The Mask".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cameron Diaz (@camerondiaz)