بعد إنهيارها في جنازة المنتجين المصريين… أحمد العوضي يُساند ياسمين عبد العزيز (فيديو)
يوميات المشاهير
بعد إنهيارها في جنازة المنتجين المصريين... أحمد العوضي...
هل عادت شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب للمرة الثالثة؟ إليكم ما قاله الأخير
يوميات المشاهير
هل عادت شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب للمرة الثالثة؟ إلي...

ولي عهد الأردن والأميرة رجوة الحسين يرزقان بمولودتهما الأولى وهذا اسمها!

السبت، 03 أغسطس 2024
ولي عهد الأردن والأميرة رجوة الحسين يرزقان بمولودتهما الأولى وهذا اسمها!

أعلن الديوان الملكي الأردني عبر حساباته الرسمية على الصفحات الرقمية خبر الأميرة رجوة والأمير الحسين يُرزقان بمولودتهما الاولى، صباح يوم السبت الواقع في 3 أغسطس 2024. فيما كشف ملك الأردن عبد الله بن الحسين في تدوينة عن اسم حفيدته الأولى. 

الأميرة رجوة والحسين يرزقان بمولودتهما الاولى

نشر العاهل الأردنيّ عبر حسابه الرسمي على منصة أكس تدوينة قال فيها: "الحمد الله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى، إيمان بنت الحسين... أبارك للحسين ورجوة العزيزَين مولودتهما... نسأل الله أن ينبتها نباتاً حسناً ويحفظها لوالدَيها... نورتي عيلتنا جدّو".

وأصدر الديوان الملكي الأردني بياناً جاء فيه: "يسرّ الديوان الملكيّ الهاشميّ أن يعلن بأن صاحبَي السموّ الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين قد رُزقا اليوم الواقع في الثامن والعشرين من شهر محرّم 1446 هجرية الموافق للثالث من شهر آب 2024 ميلاديّة، بمولودة أسمَياها إيمان... جعلها الله قرّة عين لوالدَيها".

وأضاف: "الديوان الملكي الهاشمي... إذ يعرب عن أصدق آيات التهاني والتبريكات لسموّ ولي العهد وسموّ الأميرة رجوة بمولودتهما الكريمة ويبارك لصاحبَي الجلالة الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله، حفظهما الله بحفيدتهما، ليسأل الله عزّ وجلّ أن يحفظ الأميرة الغالية ويكلأها بعين رعايته في كنف والدَيها والأسرة الهاشمية برعاية عميد آل البيت".

الفيديو الأوّل للأمير الحسين مع مولودته الأولى 

ونشر الديوان الملكي الأردني في منشور آخر مقطع فيديو لولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، مع مولودته الأولى الأميرة إيمان بنت الحسين. وأرفقها بتعليق: "سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، يؤذن في أذن مولودته سمو الأميرة إيمان بنت الحسين، إقتداء بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم".

بالصور... الأميرة رجوة في مراحل متقدمة من الحمل في زيارة مع الأمير الحسين!

وكان الأمير الحسين قد قال في منشور عبر خاصية الستوري عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام: "الحمد الله حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك... لق من الله علينا بمولودة أسميناها إيمان... اللهم أكتب لها حسن الخلق والصحة والعافية... اللهم أنبتها نباتاً حسناً وأجعلها من الصالحات الذاكرات".