بالصور… ابنة غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بمظهرها الخارجي!
يوميات المشاهير
بالصور... ابنة غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بمظهرها ال...
بالفيديو… شاهدوا أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي، التي بدت طبق الأصل عن والدتها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شاهدوا أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي، التي بد...

"الدين ليس به لعب"... ياسمين عزّ تُهاجم إلهام شاهين بكلمات حادّة!

السبت، 07 سبتمبر 2024
“الدين ليس به لعب”… ياسمين عزّ تُهاجم إلهام شاهين بكلمات حادّة!

ظهرت الإعلامية المصرية ياسمين عز في إحدى فقرات برنامجها وهي تهاجم مواطنتها الهام شاهين من دون تسميتها، بسبب تصريحها الأخيرة عن الدين. ولم تقتصر مقدّمة البرنامج على مهاجمة الممثلة فقط، بل هاجمت أيضاً المخرجة إيناس الدغيدي التي تحدثت في وقتٍ سابق عن الحجاب والمساكنة.

ياسمين عز تُهاجم الهام شاهين

تطرّقت ياسمين عزّ في برنامج "كلام الناس" للحديث عن الجدلية حول المشاهير الذين يتكلمون في موضوع الدين والحجاب. وقالت: "ممكن طلب؟.. ممكن من تمثّل أن تمثّل فقط... ومن تغني أن تغني فقط... ومن ترقص أن ترقص فقط"، وأضافت: "ممكن ألا تقولوا رأيكن في الدين وتحتفظي برأيك لنفسك فقط."

وتابعت حديثها: "أخواتي في الله المساكنة حرام... والصلاة فريضة والحجاب فرض... ورأيك في الصلاة إحتفظي به لنفسك أمام مرآتك وأنت بتركبي الرموش الذي بحجم رمش الجمل وتضعين "الكونسيلر" الساعة الرملية وضائعة في علبة مكياجك يا مدام."

وأضافت ياسمين عز: "المساكنة قلة أدب وحرام وإهانة للمرأة... وأنا ذكوريست، وأقول لك هذا تقليل من شأن المرأة... لا تعبثي في الدين كلّمينا عن آخر أعمالك وعن أدوارك العظيمة... الدين ليس به لعب."

تصريح الهام شاهين عن الدين

نشير إلى أن تصريحات الإعلامية ياسمين عز جاءت عقب تداول فيديو قديم للممثلة إلهام شاهين تنتقد فيه إيقاف مخرج أحد أعمالها التمثيلية خلال التصوير من أجل الصلاة. بعد ذلك، ظهرت المخرجة إيناس الدغيدي كضيفة في برنامج "أسرار" الذي تقدّمه الإعلامية أميرة بدر، وأكدت أنها عاشت تجربة المساكنة وشدّدت على رفضها ارتداء الحجاب.

"أنت راجل بروماكس"... ياسمين عزّ تقدّم للسيدات نصائح صادمة عن الزواج!

وأثار رأي الإعلامية ياسمين عز جدلاً واسعاً بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض وافقها الرأي ضد إلهام شاهين، فيما البعض الآخر إنتقدها بسبب ما قالته، إذ تظهر على الشاشة عكس ذلك، فليست محجّبة وتظهر بالمكياج والرموش الاصطناعية.